التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| رفعت السعيد: لجنة التحكيم استبعدت فرقة الرقص المبتذل

قال رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، رفعت السعيد، أن المهرجان الذي نظمه الحزب وأثير بشأنه ضجة إعلامية، تم الإعلان عنه منذ شهر، وتقدم نحو 80 فريقا فنيا للمشاركة فيه، وتم اختيار 17  فرقة من بينهم الفرقة صاحبة الرقص المبتذل.


وقال السعيد لـ"دوت  مصر" إن اللجنة المشرفة على تنظيم الحفل برئاسة الشاعر سيد حجاب، استبعدت الفرقة من المنافسات النهائية بعد انتهاء الفقرة الخاصة بهم مباشرة، مضيفا "تم اختيار 6 فرق فنية للمنافسة في الأدوار النهائية".


وأوضح السعيد: "تم اتخاذ إجراءات فورية ضد المخالفين، وسيتم الإعلان عنها في القريب العاجل".



وكان أمين الإعلام بحزب التجمع، عمرو عبدالراضي، علق على مقطع الفيديو المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود رقصات خارجة ومبتذلة على مسرح حزب التجمع في المسابقة الغنائية التي نظمها الحزب بمقره مساء أمس السبت، تحت عنوان "مسابقة سيد درويش"، قائلا: "لا يمت لأخلاقيات وأهداف الحزب بصلة، ونحن حريصون على ترسيخ العادات والتقاليد التي تحافظ على الأخلاق العامة للمجتمع المصري".


وأضاف عبدالراضي، لـ"دوت مصر"، أن الحزب ينظم كل عام مسابقة فنية لتخليد أسماء مشاهير الفن الراحلين، مشيرا "تم تنظيم مسابقة فنية العام الماضي تحمل اسم الفنان "يوسف شاهين"، وأن مسابقة العام الحالي تم تنظيمها تخليدا لذكرى الفنان الراحل سيد درويش.


وتابع: "فوجئنا بالفقرة الفنية التي قدمتها إحدى الفرق المشاركة في المسابقة، لا سيما لا يوجد بروفات مسبقة للمشاركين في الحفل"، مؤكدا أن المهرجان يشرف عليه لجنة برئاسة الأديب سيد حجاب.


واستطرد: "رئيس الحزب سيد عبدالعال قرر فتح تحقيق عاجل بشأن ما حدث بالحفل لتحديد المسؤول عن تلك الواقعة واتخاذ الإجراء القانوني المناسب ضده"، مشددا على أن حزب التجمع ينحاز لمشكلات المجتمع المصري ويرتبط بعاداته وتقاليده ولا يرضى قياداته بمخالفة تلك العادات.