التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

في مؤتمر صحفي.. "فالكون" تعلن كشف حسابها بالجامعات

تنظم شركة فالكون للأمن والحراسة، اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا، بعنوان "فالكون وكشف حساب تأمين الجامعات ودور شركات الأمن الخاص بنمو الاقتصاد المصري"، في تمام الواحدة ظهرا، بمقر فندق سميراميس بوسط البلد.


وأوضح البيان الصادر عن الشركة، أن "المؤتمر يناقش تفاصيل تأمين مجموعة فالكون للجامعات المصرية، وكل ما هو متعلق من أحداث تخص هذا الشأن، وكل ما أثير من لغط في الفترة السابقة وبالمستندات والأرقام، ويكشف حقائق وأسرار تأمين الجامعات بمنتهى الشفافية والوضوح".


وأضاف البيان "هل كانت التجربة مثمرة أم لا؟، ويناقش أيضًا دور شركات الأمن الخاص وتأثيرها المباشر على الاقتصاد المصري، ورؤية مجموعة فالكون بالارتقاء بمستوى المال والأعمال من شركات ومؤسسات خاصة وقطاع مصرفي من خلال توفير جو آمن للعمل وأن يكون العنصر الأمني عنصر جذب لاستثمارات جديدة للسوق المصرية، وفق معايير دولية كما هو الحال في دول أوروبا، ويناقش أيضا كل ما هو جديد في مجال تأمين المؤسسات والبنوك والشركات".


ونوه البيان إلى أنه من المقرر ببرنامج المؤتمر عرض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة مسيرة ونمو مجموعة فالكون منذ عام 2006 إلى الآن، ونمو قاعدة العملاء ومدى تأثيرها بالسوف المصري، ليعقب هذا باب المناقشة للسادة الحضور وحفل غذاء وتوزيع مادة صحفية وفيلمية للشرح في نهاية المؤتمر.