التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 09:30 ص , بتوقيت القاهرة

صور| مدير أمن دمياط يتفقد الأكمنة الحدودية

تفقد مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، اللواء حسن البرديسي، في جولة ميدانية، مساء أمس السبت، رافقه خلالها قيادات المديرية الحالة الأمنية بنطاق محافظة دمياط.


كما تفقد مدير الأمن الخدمات المرورية والأكمنة والارتكازات الأمنية وتفقد سير العمل بالأكمنة الحدودية للمحافظة، واطلع على مجريات العمل وسرعة التفاعل مع شكاوى وبلاغات المواطنين، كما تفقد إجراءات تأمين كنترولات الامتحانات بالمحافظة.



وقال "البرديسي"، إن تلاحم المواطنين مع رجال الشرطة وتعاونهم في الدفاع عن مكتسبات الوطن ضرورة لا غنى عنها لتحقيق الأمن، وأن ذلك التعاون والتلاحم ساهم في إحباط العديد من المخططات الإرهابية التي كانت تُحاك ضد أمن الوطن واستقراره، لافتا إلى أن احترام حقوق الإنسان وكرامة المواطنين يُعد إحدى ركائز العمل الأمني، وهو من آليات العمل التي يجب أن تطبق يوميا في جميع جهات الوزارة.



وشدد "البرديسى" على أنه لا تستر على أي متجاوز أو مخطئ وأن أي تجاوزات أو أخطاء فردية قد تصدر من البعض كسلوك فردي لا تعبر عن استراتيجية الوزارة ويجب مواجهاتها حتى لا تسيء للجهود والتضحيات التي يبذلها رجال الشرطة.



وأعرب "البرديسي" عن تقديره للجهود الأمنية المبذولة ومثابرة رجال الشرطة وإصرارهم على مواجهة تحديات العمل الأمني، مشدداً على استنفار كافة الجهود في مواجهة العناصر الإجرامية والبؤر الإرهابية.