التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

ترحيل بطلة "سيب إيدي" إلى "سجن النساء" تمهيدا للحكم عليها

رحلت أجهزة الأمن بطلة فيديو كليب "سيب إيدي" المتهمة رضا الفولي الشهيرة بـ"سلمى"، إلى سجن النساء بالقناطر، تمهيدا للحكم عليها في قضية التحريض على الفسق والفجور، المقرر صدوره في 28 يونيو الجاري.


وقال محامي المتهمة، وائل سعيد، في تصريح لـ"دوت مصر"، إن ترحيل موكلته من قسم شرطة العجوزة إلى السجن إجراء روتيني لانتهاء فترة التحقيقات معها.


كانت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد الحسيني، حجزت القضية للحكم في جلسة يوم الأحد الماضي، وخلالها امتنع دفاع المتهمة عن المرافعة، واكتفى بالدفع بعدم اختصاص هيئة المحكمة، مطالبا بإحالة أوراق القضية إلى المحكمة الاقتصادية، لكن هيئة المحكمة رفضت طلبه.


واستند الدفاع في ذلك إلى التهمة التي وجهتها النيابة العامة، لبطلة الفيديو الشهير بـ"سيب إيدي" رضا الفولي، بإساءة استخدام وسائل الاتصال، لكن القاضي لم يقتنع بدفعه.


كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدي موسى، قد ألقت القبض على رضا الشهيرة بـ"سلمى" الشهر الماضي وأحالتها إلى النيابة، التي نسبت إليها تهمة التحريض على الفسق، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في نشره، من خلال فيديو كليب "سيب إيدي".