التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:17 ص , بتوقيت القاهرة

"الداخلية" تشدد إجراءاتها لضبط الأسواق قبل حلول رمضان

عقد وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، اليوم السبت، اجتماعا مُوسعا مع مساعديه والقيادات الأمنية المعنية، لمراجعة الاستعدادات الأمنية والخطط التي اتخذتها الأجهزة الشرطية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية إن "عبدالغفار" وجه بتضافر جميع الجهود لتحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار للمجتمع، لاسيما مع دعم جميع قطاعات وزارة الداخلية بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الأمنية.

وناقش وزير الداخلية الخطط والاستراتيجيات الأمنية الموضوعة لتشديد الرقابة وإحكامها على جميع الأسواق، وضبط المتلاعبين في تسويق السلع المدعومة ولا سيما الاستراتيجية منها على اختلاف نوعياتها وضبط السلع والأغذية الفاسدة والمغشوشة والمُنتهية الصلاحية والمجهولة المصدر.

وأكد أن محاولات الإساءة أو النيل من وطنية جهاز الشرطة لن تثني رجاله عن الزود بأرواحهم وبذل جهودهم لحماية مقدرات الوطن وشعبه العظيم, دون النظر إلى الإدعاءات التي تستهدف تحقيق مصالح شخصية والمزايدة على وطنية جهاز الشرطة من أجل أهداف خاصة ورؤية ضيقة لا تنظر إلى حجم الجهود والتضحيات المطلوبة من جهاز الشرطة خلال تلك المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد.

وكلف "عبدالغفار" القيادات الأمنية بالمتابعة اليومية والتواجد الميداني المستمر للقيادات الإشرافية لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية، وتحقيق الانضباط مع رفع الروح المعنوية للقوات والتشديد بأنه لا تستر على مخطئ أو متجاوز وأن الجميع أمام القانون سواء.