التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

صور| وزير التعليم العالي يتفقد إنشاءات جامعة دمياط

استقبل رئيس جامعة دمياط الدكتور رمضان الطنطاوي، اليوم السبت، وزير التعليم العالي الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، وذلك بقاعة الاجتماعات بحرم الجامعة الجديد.

وأكد الوزير على أن الاجتماع يأتي ضمن الجهود التي تساهم في الإسراع في تنفيذ المشروعات الخاصة بجامعة دمياط، على أن يتم العمل للانتهاء من مشروع جامعة دمياط الذي سيعود بالنفع على العملية التعليمية والمجتمع من الناحية العلمية والثقافية.

ورأى الوزير أنه بالانتهاء من مشروعات الجامعة والكليات المزمع إنشاؤها بالجامعة، تصبح بذلك مركز تنويري وثقافي وعلمي وخدمي على أعلى المستويات، وخاصة أن تصميم الجامعة يأتي ضمن أحدث التصميمات الموجودة بمصر حالياً.

وناقش الوزير مع قيادات الجامعة وقيادات شركة "المقاولون العرب" الأعمال الجاري العمل بها في كافة المرحل، وانتهى النقاش إلى عدد من المخرجات التي يلتزم خلالها الجامعة والمقاولون، بغرض الانتهاء من كافة الأعمال المسندة للشركة.

وتفقد الوزير مع رئيس الجامعة والحضور المراحل الانشائية الجاري العمل بها، وأثنى على أعمال الشركة الثلاثية المسند إليهم تشطيبات المرحلة الأولى، كما تفقد المرحلة الرابعة (المعامل المركزية) المسند أعمالها للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.