التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:07 م , بتوقيت القاهرة

لخوفه من الامتحانات.. طالب ثانوي يدّعي اختطافه

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، القبض على طالب بالصف الثالث الثانوي، اليوم السبت، لادعاءه اختطافه وإرساله رسالة تهديدية لوالده على هاتفه المحمول، واتضح أن ذلك كان لرغبته في عدم أداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام؛ لعدم جاهزيته للامتحانات- بحسب رواية أمنية.


تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية،اللواء خالد شلبي، يفيد ورود بلاغ  لمركز شرطة ديروط من "أ. د"- 44 سنة، مدرس، ومقيم بالكوم الأخضر بدائرة مركز ديروط، بتغيب نجله "م"- 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي- عن منزله، عقب خروجه لحضور درس خاص بمادة اللغة العربية بمدينة ديروط، ولم يشتبه أو يتهم أحدا بالتسبب في غيابه، مشيرا إلى أنه تلقى رسالة نصية على هاتفه المحمول، تشير إلى اختطاف ابنه وتهديده بإلحاق الضرر به، حال إبلاغ الشرطة.


ووضع مدير أمن أسيوط خطة للبحث عن الطالب، بالتنسيق بين المباحث الجنائية و الأمن العام ومركز شرطة ديروط. وتبين أن الواقعة مفتعلة ولا توجد شبهة جنائية حولها.


 وأفادت التحريات، أن الواقعة اختلقها الطالب بالاتفاق مع صديقه "م ج"- 19 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، ومقيم بنزلة مصطفى التابعة لدائرة المركز؛ لعدم رغبته في أداء إمتحانات الثانوية العامة هذا العام، لعد جاهزيته لها، ورفض والده لذلك الأمر.


ألقي القبض على الطالبين بمسكن الثاني، وبمواجهتهما أقرا بصحة ما توصلت إليه التحريات، وأرشدا عن الهاتف المستخدم في إرسال الرسالة لوالد الأول.