التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:21 م , بتوقيت القاهرة

5 فيديوهات تظهر غضب السيسي

حاول الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال عامه الأول، إصباغ أيامه الأولى في إدارة ملفات مصر بالتروي والحكمة، إلا أن بعض المواقف والقضايا الشائكة أخرجته عن هدوئه المعتاد، وأظهرت غضبه في لقطات أرشفتها بعض الفيديوهات.

السيسي كشف عن غضبه حينما اجتمع بأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، معلنا عن تقديم تعازي مصر في أبطال الجيش الذين استشهدوا في الكتيبة 101 في سيناء وراح ضحيتها قرابة 30 مجندا وضابط فضلا عن إصابة آخرين، وفي هذا التوقيت كشف السيسي عن تهديدات صدرت عن أحد أبرز قادة الإخوان له.

 

في 15 فبراير 2015  أعلن السيسي عن غضبه بعد استشهاد أقباط مصريين في ليبيا على يد تنظيم داعش الإرهابي. 
  

4 أبريل أعلن السيسي عن غضبه حينما اجتمع مع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمناقشة الأوضاع في سيناء وموقف مصر من الأشقاء العرب وحماية المنطقة وبينهم اليمن، معتبرا أن الأمن المصرى مبني على أمن المنطقة.
 
 
أما في 17 أبريل 2015، أبدى السيسي انزعاجه من طريقة بعض الإعلاميين فى تناول موضوعات متعلقة بالدين بشكل مغاير لوجهة نظره في أمر تصحيح أمور الدين وتجديد الخطاب الديني للشباب والعالم الخارجي، وطالب بضرورة عدم الضغط على الرأي العام أو إخافتهم، مؤكدا أنه لا يوجد أغلى من الدين.

وفي 7 مايو 2015، طرح الرئيس السيسي أزمة الطيارين المستقيلين في شركة مصر للطيران، متسائلا عن الراتب الذي يكفي هذه المجموعة التي حاولت شل حركة الطيران في مصر، وعليه قرر السيسي تدخل مقاتلين القوات المسلحة لسد العجز، وهو ما أجبر طياري مصر للطيران على العدول عن قراراهم وقبول مبادرة السيسي لعودتهم.