التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:32 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ السويس: فرق طوارئ خلال امتحانات الثانوية العامة

قال محافظ السويس اللواء العربي السروي، أنه كلف مدير عام التربية والتعليم عبد الحافظ وحيد بتجهيز الاستراحات الخاصة بمراقبي الثانوية العامة القادمين من محافظات أخرى المشاركين في امتحانات الثانوية العامة.


وشدد المحافظ في بيان صادر عن ديوان عام محافظة السويس اليوم الجمعة، على ضرورة التسهيل عليهم وتذليل أي عقبات تواجههم بالإضافة إلى سرعة عمل غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة اللجان بالمدارس والتنسيق مع مديرية أمن السويس لتأمين اللجان بالكامل.


كما أكد السروي على مدير عام الكهرباء بتجهيز فرق طوارئ على مستوى الأحياء من قطاع الصيانة بالكهرباء لمواجهة أي طوارئ أو انقطاع الكهرباء بالمنشآت العامة والحيوية و المدارس خلال امتحانات الثانوية العامة والمنازل، والتنسيق مع مكتب المحافظ ومندوب غرفة طواريء الكهرباء الرئيسية لتلقي الشكاوي والاستجابة الفورية وحل المشاكل من خلال رقم الخدمة المختصر للطواريء والأعطال( 121) .


وقال محافظ السويس، إنه أثناء اجتماع  المجلس التنفيذي للمحافظة أكد على مديرية التموين بالإسراع في إقامة المعرض الخاص بالسلع الغذائية الأساسية واللحوم المجمدة بموقف أتوبيس السويس القديم بالأربعين، والقيام بحملات مكثفة على المحلات والأسواق ومتابعة المواد البترولية، مؤكدا أيضاء على مدير الطب البيطري بتوفير اللحوم بالمجمعات والمنافذ المحددة للأحياء ومراجعة صلاحيتها للاستعمال الآدمي .