التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:23 ص , بتوقيت القاهرة

تدشين اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الباب الرئيسي "‎57357"

دشن السفير السعودى بالقاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية، أحمد بن عبدالعزيز قطان، اليوم الخميس، اسم الملك السعودي الراحل، عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، على المدخل الرئيسي لمستشفى سرطان الأطفال في مصر (57357)، بحضور محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة، عمرو عزت سلامة، تقديرا لدعم المملكة للمستشفى، وتأكيدا لحرص مصر حكومة وشعبا على الوفاء لكل من ساندها.


وأكد السفير قطان دعم المملكة الدائم لمصر، مبرزا المكانة الخاصة التي تحتلها مصر لدى القيادات السعودية منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود ومن بعده أبنائه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.


كما أعلن السفير أحمد القطان عن تبرعه بمبلغ 250 ألف جنيه لصالح مستشفى سرطان الأطفال (57357)، لدعم الأعمال التوسعية والمستقبلية التي تعتزم إدارة المستشفى تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أنه سيجرى العديد من الاتصالات برجال الأعمال السعوديين لحثهم على دعم الخطة التوسعية للمستشفى.


وفي ختام الحفل تسلّم السفير قطان درع مؤسسة سرطان الأطفال بمصر من رئيس مجلس أمناء المؤسسة تقديرا لجهوده في دعم المستشفى على مدى السنوات الماضية.