التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| الدسوقي يوجه بالانتهاء من نظافة محافظة أسيوط خلال 4 أيام

لفت محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، إلى دعمه الكامل لرؤساء المراكز والمدن ووقوفه إلى جانبهم لتحقيق مصالح الوطن والمواطنين دون أى تقصير، قائلا:" سأقف في ظهر جميع رؤساء المراكز والمدن ولن أتأخر في حماية رئيس المركز المجتهد.


جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس المحافظة الأسبوعي، اليوم الخميس، إذ أشار المحافظ إلى اهتمام الدولة وتوجهها في الفترة الحالية إلى تحويل المشاريع الجادة إلى حيز التنفيذ.


وقال إن الاجتماع يأتي لتناول القرارات والتوصيات التي أصدرها رئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، بخصوص قطاعات النظافة وإزالة الاشغالات والتموين والكهرباء والري والشؤون الاجتماعية والزيارات الميدانية لرؤساء المراكز والمدن.



وأضاف محافظ أسيوط أن:" الانتهاء من نظافة المراكز والمدن خلال 96 ساعة أصبح أمرا نهائيا وليس اختيارياً، وكلف رؤساء المراكز والمدن بالبدء في رفع القمامة وتفعيل منظومة النظافة بكل المراكز والمدن.


وكلف الدسوقي وكيل وزارة الري بالتنسيق مع رؤساء المراكز والقرى لرفع مخلفات تطهير الترع من على جانبي الطرق، وخاصة في التجمعات السكنية، بصفة يومية على نفقة المتعاقدين.


ووجه بإزالة الاشغالات بالمحافظة، والتنبيه على أصحاب المحلات والمقاهي بالقرارت الخاصة بإزالة الاشغالات، ومنحهم مهلة 7 أيام لإزالتها، لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون والتعرض للعقاب.