التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:21 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تجهيز 24 استراحة و7 آلاف سرير لملاحظي الثانوية العامة بأسيوط

انتهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط من تجهيز 64 استراحة خاصة بمراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات شهادات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة، بإجمالي أكثر من 7 آلاف سرير، بينهم 2720 سريرا في 24 استراحة بمدينة أسيوط، والباقي في 40 استراحة منتشرين بمختلف مراكز المحافظة.



وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط عبدالفتاح أبو شامة، في بيان له، اليوم الخميس، أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة ومجهزة بكل سبل المعيشة، لتوفير كل سبل الراحة للمراقبين باللجان داخل المحافظة، كما تم مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.


وأشار أبوشامة، إلى أن جميع الاستراحات الخاصة بالمراقبين ورؤساء اللجان للثانوية العامة بجميع المراكز والمدن تم إعدادها إعدادا جيدا، حيث تم توفير جميع الإمكانيات للمراقبين بهذه الاستراحات من الكهرباء والإنارة ووجود ثلاجة وتلفزيون، لتوفير الجو المناسب لهم حسب الإمكانبات المتاحة.



ومن جانبه، قال المشرف العام على الإستراحات محمد عبدالمطلب، إنه تم إنتاج 1020 ملاية سرير جديدة بمعرفة مدرسة أسيوط الثانوية الفنية بنات من مشروع رأس المال، كما تم إصلاح 25 ثلاجة، وإعادة تصنيع 200 سرير بمعرفة مدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية.


يذكر أن عدد الملاحظين المشاركين في أعمال المراقبة على الامتحان بلغ 2794 ملاحظا تم توزيعهم على لجان مدارس محافظة أسيوط المختلفة.