التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ قنا يتقدم الجنازة العسكرية لقتيل الشرطة في قوص

تقدم محافظ قنا، اللواء عبدالحميد الهجان، يرافقه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، اللواء عادل عبدالعظيم، وعدد من رجال الشرطة والقيادات التنفيذية، الجنازة العسكرية التي أقيمت لقتيل الشرطة، الخفير النظامي، حساني مصطفى إسماعيل، في قرية الخرانقة التابعة لمركز قوص، الذي قتل ظهر اليوم الأربعاء، في حادث اقتحام مكتب بريد حجازة.



وأدى الهجان، صلاة الجنازة على قتيل الشرطة، في مسجد القرية، وتابع عملية دفن جثمانه في مقابر الأسرة، ثم قدم واجب العزاء لأسرة الشرطي، الذي ضحى بنفسه من أجل حماية الأموال المودعة، في مكتب البريد.


وأصدر المحافظ، تعليماته بصرف إعانة عاجلة لأسرة الشرطي، مؤكدًا أن محافظة قنا بكامل أجهزتها لا تألو جهدًا في تكريم رجال الشرطة بالشكل اللائق تقديرًا وإعزازًا لهم.

وأشاد المحافظ، بالدور العظيم الذي يقوم به رجال الشرطة في أداء واجبهم، وتضحيتهم بأرواحهم في الحفاظ على أمن وسلامة هذا الوطن، مشيرًا إلى إن مثل تلك الاعتداءات لن تعوق رجال الشرطة في تأدية واجبهم بل تزيدهم عزيمة وإصرارًا.


يذكر أن  خفيرًا نظاميًّا، من قرية الخرانقة التابعة لمركز قوص، قتل ظهر اليوم الأربعاء، في حادث اقتحام مكتب بريد حجازة، وهو متزوج، ويعول 4 بنات وولدين.