التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 11:10 م , بتوقيت القاهرة

التفاصيل الكاملة لمقتل ابن على يد والده بسوهاج

شهد مركز شرطة دار السلام شرق محافظة سوهاج مقتل شاب فى منتصف العقد الثالث من العمر، عقب إصابته بطلق نارى بالوجه والرقبة من سلاح خرطوش بمسكنه بناحية قرية النغاميش دائرة المركز.


وأشار شهود العيان إلى أن المجنى عليه كان دائم الشجار مع والده لأسباب مختلفة، إضافة إلى أنه كان سيئ السلوك، كما يقول أهالى القرية، غير أن القصة الأخيرة فى معاركه المستمرة مع والده وأسرته كتبت اليوم نهايتها، بعدما قرر الأب التخلص من حياة ابنه ومشاكله معه.


تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة دار السلام يفيد بوفاة شاب إثر إصابته بطلق نارى بالوجه والصدر داخل مسكنه، وتم نقله لمشرحة مستشفى دار السلام.


وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث المركز بتلقى المركز بلاغا من الأهالى بقرية النغاميش عن سماع دوى إطلاق عيار نارى بأحد المساكن الموجودة بالقرية، وبالمعاينة عثر على "حازم.م.ع" 25 عاما عامل جثة مسجاة على الأرض وغارقة فى الدماء، وبالسؤال والتقصى أكد الأهالى أن مشادة نشبت بين المجنى عليه ووالده، انتهت إلى قيام الثانى بإطلاق الأعيرة الخرطوش على الأول.


وأشار أهالى القرية إلى أن والده "م.ع"، 65 عاما، مزارع هو مرتكب الواقعة، سبب كثرة شجار المجنى عليه معه والتعدى عليه وسوء سلوكه.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى وجار استدعاء أحد أهل المجنى عليه لسؤاله فى الواقعة، كما تم ضبط والد المجنى عليه الذى أكد الأهالى وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وجار البحث عن السلاح المستخدم فى الواقعة وتحرير محضر بها تمهيدًا للعرض على النيابة.