التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:31 م , بتوقيت القاهرة

98 لجنة خاصة و62 حالة غش في امتحانات جامعة المنوفية

قال رئيس جامعة المنوفية الدكتور معوض الخولي، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة تسير في أجواء هادئة، ووفقا لظروف الطلاب الصحية، موضحا أنه تمت الموافقة على عقد 98 لجنة خاصة، في حين تم تحرير 62 محضرا للغش بالكليات وتحويل ثلاثة طلاب إلى مجلس تأديب.


وأوضح الخولي، في بيان له، اليوم الأربعاء، أنه لا توجد شكوى للطلاب من الأسئلة وأن الجامعة توفر للطلاب الرعاية الصحية الكاملة.


من جانبه، أكد الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن اللجان الخاصة تمثلت في 30 طالباً بكلية الآداب، و11 بالحقوق، و2 بكلية الحاسبات والمعلومات، و6 طلاب بكلية التربية، و3 بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، وطالب بكلية الزراعة، وأخر بكلية التجارة، ومثله بكلية التمريض، في حين تم عقد 42 لجنة للطلاب المحبوسين على ذمة قضايا والذين قدموا طلبات لأداء الامتحانات، في حين تم عمل خمس لجان خاصة لطلاب التعليم المفتوح.


وأضاف مبارك، أنه تم تحرير 62 محضر غش منهم 37 طالبا بكلية الحقوق، و22 بكلية التربية، وطالب بكلية الحاسبات والمعلومات، و2 بكلية العلوم، كما تم إحالة ثلاثة طلاب لمجلس التأديب منهم طالب بكلية الآداب وطالبين بكلية الحاسبات والمعلومات.