التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

حقيقة "سحل رجل عاري" في قنا

كشف أحد كبار قرية الزوايدة، في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، الشيخ عبده الزوايدي، في تصريحات لـ"دوت مصر"، مساء اليوم الثلاثاء، حقيقة فيديو سحل رجل عاري، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: إن هذا الرجل له سابقة اعتداء جنسي على أحد أطفال القرية، وقام بتصويرها، لابتزاز أسرته بـ500 جنيه، نظير إعطائهم الفيديوهات والصور.


من جانبه، قال مدير أمن قنا، اللواء عادل عبدالعظيم، لـ"دوت مصر": إن "المحضر الذي تم تحريره من قِبل الشخص المسحول ضد المعتدين عليه، لم يذكر سوى أنه تم الاعتداء عليه من قِبل 4 أشخاص لخلافات مادية، وتم القبض على شخص منهم".


وفي السياق ذاته، قال مصدر أمني في مديرية أمن قنا، بشأن أسباب سحل مواطنين لآخر من قنا: إن الواقعة حدثت في قرية الطينة، في منطقة الطويرات، وأن الشخص المسحول مسجل خطر من قرية أخرى، كانت يعتدي على أطفال القرية، ويتحرش بهم جنسيًّا، ويصورهم على هاتفه المحمول، كوسيلة لابتزاز أهالي الأطفال لدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر الصور ومقاطع الفيديو.


وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحاته لـ"دوت مصر"، أن أحد المسجلين خطر عقب خروجه من السجن، والذي تربطه علاقة صداقة بالضحايا، علم بالأمر، فقرر الانتقام لهم، ونفذ خطة بمشاركة آخرين لاستدراج المسجل الأول في القرية، وتعدوا عليه بالضرب والسحل، وصوروه بهواتفهم المحمولة، ونشروا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأشار إلى أن المسحول لم يلجأ إلى تحرير محضر بالواقعة، وإنما توجه شقيقه واتهم 4 أشخاص، وحرر محضرًا لهم بالتعدي على شقيقه، فألقت الأجهزة الأمنية في قنا القبض على أحدهم، وجاري ملاحقة الباقين.


يذكر أن عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لسحل عدد من المواطنين لرجل عاري ما أثار استياء رواد المواقع.