التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| لماذا انضم ممثل هوليوود لمحاربة "داعش"؟

قال الممثل الهوليوودي مايكل إنرايت، بأنه ذهب لمدينة الحسكة السورية لمحاربة تنظيم "داعش"، وذلك بعد ما شاهده لقتل التنظيم لطيار أردني، ومن قبله صحفي أمريكي، ومواطن بريطاني، وآخر ياباني، تم قتلهم جميعا بيد مواطن بريطاني ينتمي إلى صفوف "داعش".



وفي مقابلة أجرتها معه قناة "الآن"، من داخل سوريا، وبعد انضمامه لوحدات حماية الشعب الكردي، قائلا" أعرف جيدا بأني قد لا أعود إلى أهلي ووطني، لأن داعش هو عدوي الأول، ولهذا ودعتهم قبل مجيئي لمحاربة داعش أو كما أحب أن أعدوه ISIS".


وقال النجم المولود في بريطانيا ويعيش في لوس أنجلوس، بأنه ينام على حصيرة على الأرض حينما تتوفر، وبأنه ودع أصدقائه وعائلته، وهو عازم على حرب "داعش" وأنه لم يحضر إلى هذه البلاد من أجل الاحتفال بل ليخوض حربا، ويعيش المعاناة، وأنه يعلم بأنها ستكون تجربة صعبة للغاية.



وأشار أنه لم يكن يعلم شيئا عن الإيزيديين من قبل، ولكنه شاهد معانتهم على أيدي تنظيم "داعش"، و"فرحتهم التي لا أشاهدها حتى في الأفلام عندما حررنا المدن من داعش".


وقرر ممثل هوليوود الشهير "مايكل إنرايت" التنازل عن الشهرة، والانضمام لصفوف مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية، في شهر مايو الماضي، لمحاربة تنظيم داعش.