التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:24 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الشرقية: "غربلة" جميع الموظفين الفاسدين

وجه محافظ الشرقية، الدكتور رضا عبد السلام، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بمراعاة الحالات الإنسانية الحرجة وسرعة إنهاء إجراءات استخراج معاشات الضمان الاجتماعي لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وقال إنه:" سيتم غربلة جميع الموظفين الفاسدين، والذين يعملون على تعطيل مصالح المواطنين".


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الشرقية الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، بالمواطنين في ديوان عام المحافظة، لحل مشاكلهم، بحضور اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، وفخري عبد العزيز، السكرتير العام المساعد.



وشدد المحافظ على ضرورة تواجد المسؤولين من مديري المديريات ورؤساء المدن خلال لقاء المواطنين بغرض الاستجابة السريعة لحل المشاكل، وإزالة أسباب الشكوى.


 وقال:" تعطيل مصالح المواطن والتباطؤ في حل مشكلته صورة من صور الفساد"، وقرر صرف إعانة عاجلة قدرها ألفي جنيه من التضامن الاجتماعى لإحدى الحالات الإنسانية الحرجة، والتي تعاني من مرض مزمن.


وكلف المحافظ بالمتابعة الميدانية والنزول على أرض الواقع ومعاينة المشكلة على الطبيعة، والتأكد من قيام المسؤول بإزالة أسباب الشكوى، وإعداد تقرير للعرض عليه، وكلف مدير مديرية الزراعة بمتابعة عمل جميع الجمعيات الزراعية على مستوى المحافظة، والإستجابة لشكاوى الفلاحين وحلها وإعداد تقرير للعرض.