التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:35 م , بتوقيت القاهرة

500 ألف جنيه لتطوير الجهاز الإداري في جامعة بنها

 دشنت جامعة بنها، أكبر مشروع لتطوير الجهاز الإداري بالجامعة، في إطار المشروعات التنافسية، التي تطلقها وحدة مشروعات التطوير بوزارة التعليم العالي، ووفقا لما يطلق عليه الأيزو 9001 الإصدار 2008 لتطوير الأجهزة الإدارية.


وقال المدير التنفيذى لوحدة مشروعات التطوير بالجامعة، الدكتور عبد الرحيم شولح، لـ"دوت مصر"، اليوم الثلاثاء، إنه تم عقد اجتماع مع ممثلي 5 شركات حاصلة على تصريح عالمي بمنح شهادة  الأيزو بعد استيفاء متطالبات المواصفة، والتي تتمثل في طرق تقديم الخدمة بدرجة عالية من الجودة، وبأسلوب علمي يسهل على المتعاملين مع إدارات الجامعة المختلفة، الحصول على الخدمات بسهولة.


وأضاف أن ذلك يأتي ضمن سياسة الجامعة لتقديم الخدمات للعاملين يوالطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحيط بطريقة ميسرة، مشيرا إلى أن هذا المشروع ضمن المشروعات التنافسية التى تمولها وحدة مشروعات التطوير بوزارة التعليم العالي، وتصل تكلفته نصف مليون جنيه، منها 300 ألف جنيه من وحدة المشروعات بالوزارة و200 ألف من الموارد الذاتية.  

وأشار شولح إلى انه من خلال المشروع، سيتم  تطوير 12 إدارة عامة من ضمن  22 إدارة بالجامعة، خلال 18 شهرا، ومن المقرر الانتهاء من المشروع في سبتمبر المقبل