التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:43 م , بتوقيت القاهرة

صاحب فكرة إعلانات المترو: القوانين عجزتني ولن أنفذها في مصر

قال أحمد الطماوي، صاحب فكرة الإعلان على تذاكر المترو، إنه لن ينفذ مشروعه في مصر، بعد اجتماع عقده مع مسؤولي شركة مترو الأنفاق لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ على أرض الواقع، وأنه لن ينفذ الفكرة رغم تسجيله للمشروع في الشهر العقاري، كحقوق ملكية فكرية.

وأضاف الطماوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "مش هقدر أتعاقد مع المترو إسناد مباشر لشخصي، إلا بدخولي مزايدة مع شركات إعلانات طبقا للوائح والقوانين، لتفادي المساءلة القانونية لهيئة المترو، والله أعلم هترسى علي ميين، ولا أستطيع دخول المزايدة غير لما يكون عدد سنين الخبرة وسابقة الأعمال 5 سنين، أو ممكن تزيد".

وأوضح صاحب فكرة الإعلان إنه عقب الاجتماع قرر عدم تنفيذ المشروع في مصر أو أي مشروع آخر من المشروعات المبتكرة الموجودة، يكون طرفها جهة من جهات الحكومة المصرية، مضيفا أن لديه عروض لتنفيذ المشروع في دولتي الإمارات والنمسا، مع وعود بسرعة التنفيذ وتقديم كل سبل الراحة والسفر.

وفي تعليق لـ"دوت مصر"، قال الطماوي "أتمنى أرى المشروع أمام عيني حتى لو لم أنفذه أنا، ولكن يكفي أن أرى فكرتي على أرض الواقع، وعن سفره للخارج لتنفيذ الفكرة قال "ده بيزنس شخصي.. أنا قلت بلدي في المقام الأول لكن القوانين عجزتني.. فخلاص بقى".

يذكر أن الشاب أحمد الطماوي تقدم بفكرة للإعلان علي تذاكر المترو، وقابل وزير النقل المهندس هاني ضاحي، الذي أشاد بالفكرة ووعده بتنفيذها.