التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

مصرع "مسجل" قتله الأهالي بعد محاولته سرقة ماشيتهم بالقليوبية

قام أهالي قرية الشقر التابعة لمركز كفر شكر بالقليوبية، بالتعدي على "مسجل خطر" ما أودى بحياته، إثر قيامه وآخرين بالشروع في سرقة مواشي من معلف مزارع  عن طريق سيارة نقل، وعندما استغاث مالكها بالأهالي قاموا بمطاردة السارقين وتمكنوا من ضبط أحدهم وتعدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة.


وتلقى اللواء عبدالعظيم نصر الدين مدير أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بضبط لص أثناء شروعه وآخرين في سرقة ماشية من أحد المعالف بناحية الشقر – دائرة المركز.


وانتقل ضباط مباحث المركز وبسؤال مالك المعلف المدعو عنتر. ا  (38 عاما-مزارع) قرر قيام ثلاثة أشخاص مجهولين بالشروع في سرقة عدد 3 رأس ماشية من المعلف، مستخدمين السيارة رقم 7341 ق ط ب نقل، وعند استغاثته بالأهالي فروا هاربين.


وقام الأهالي بمطاردتهم وتمكنوا من ضبط أحدهم ويدعى حمدي ع  (37 عاما-عاطل) والسابق اتهامه في 7 قضايا ( مخدرات – خطف – سلاح   مشاجرة ) وقام الأهالي بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح غائر بالرأس وجروح متفرقة بالجسم، وتوفي متأثرا بإصابته.


تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.  


وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لتحديد المتهمين الهاربين وضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4717 جنح مركز كفر شكر لسنة 2015م .. وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.