التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

"ممكن" يقدم تغطية خاصة على مدار يومين لزيارة السيسي لألمانيا

يسافر الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج "ممكن" على قناة "سي بي سي"، إلى ألمانيا ضمن الوفد الإعلامي المرافق للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك للتغطية الإعلامية الخاصة بزيارة الرئيس.


ويقدم البرنامج بثًا حيًا ومباشرًا من ألمانيا على مدار يومين هما "الأربعاء والخميس"، لزيارة رئيس الجمهورية ولقاءاته مع كبار المسؤولين بداية من الرئيس الألماني والمستشارة الألمانية أنجلينا ميركل.


ويجري "رمضان"، خلال التغطية الإعلامية لقاءات مع أبناء الجالية المصرية الموجودة في ألمانيا لمعرفة ردود فعلهم على الزيارة التاريخية وأيضًا لقاءات مع مسؤولين وعدد من الشخصيات الدبلوماسية المصرية والألمانية.


وتناقش الإعلامية دينا زهرة في أستوديو "ممكن" من مدينة الإنتاج الإعلامي على مدار اليومين أبعاد الزيارة مع عدد من الخبراء والمحللين السياسيين، إذ تستضيف يوم الأربعاء المقبل، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة الدكتور طارق فهمي، ورئيس جمعية رجال الأعمال، المهندس حسين صبور، والسفير السابق في برلين وأمين عام اتحاد المستثمرين العرب، السفير جمال بيومي.


وتستضيف يوم الخميس، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، الدكتور صلاح سلام، ورئيس مركز "ماعت" لحقوق الإنسان، وأيضًا وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابي، الذي كان يشغل سفير مصر في ألمانيا لعدة سنوات.