التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:07 ص , بتوقيت القاهرة

خادمة متعب: الطفلة سقطت أثناء لهوها واللاعب نصب لي "فخا"

أنكرت خادمة اللاعب عماد متعب، ارتكابها لواقعة التعدي بالضرب على طفلته، ما أسفر عن إصابتها بجرح في رأسها، وذلك خلال أقوالها أمام مدير نيابة المعادي أحمد مجدي عبدالغني، اليوم الإثنين.


وقالت الخادمة المتهمة، إن الطفلة سقطت أرضا أثناء لهوها بالمنزل، ما أسفر عن إصابتها، مشيرة إلى أن الخوف انتابها من اتهامها بالإهمال في رعاية الطفلة، وهو ما دفعها لاتخاذ قرار بترك المنزل، إلا أنها فوجئت باتصال من اللاعب عماد متعب فاعتذرت له عن الواقعة، فأقنعها اللاعب بقبول اعتذارها ومن ثم طالبها بالعودة للمنزل، فاستجابت إليه حتى اكتشفت أنه نصب لها "فخا"، حيث تحفظ عليها حتى حضرت قوة أمنية للمنزل وألقت القبض عليها.


كانت نيابة المعادي، أمرت اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل خادمة كابتن النادي الأهلي، عماد متعب "نيجيرية الجنسية"، بكفالة مالية قدرها 300 جنيه، عقب اتهامها بالتعدي بالضرب على ابنته، ما أسفر عن إصابتها بجرح في الرأس.


وكان متعب لجأ إلى خدعة لتسليم خادمته النيجيرية إلى الشرطة، وذلك بعد ضربها ابنته، وهو ما تسبب في إصابتها بجرح في رأسها، ورغم مغادرتها المنزل خشية رد فعله، أقنعها بالعودة للمنزل وأوهمها بقبوله اعتذارها، ثم سلمها للشرطة.