التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

توكل كرمان والمرزوقي وأيمن نور.. "في باريس اتجمعنا"

نشرت الناشطة اليمنية توكل كرمان صورة تجمعها بالرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي، وزعيم حزب غد الثورة المصري الدكتور أيمن نور، ورئيس حزب المؤتمر من أجل الجمهورية التونسي المهندس عماد الدائمي.


وأوضحت كرمان، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" مساء أمس الأحد، أن تلك الصورة تم التقطاطها خلال اجتماع الهيئة التأسيسية للمجلس العربي للدفاع عن الثورات والديمقراطية في العاصمة الفرنسية باريس.


مع الرئيس منصف المرزوقي والدكتور أيمن نور والمهندس عماد الدائمي في اجتماع الهيئة التأسيسية للمجلس العربي للدفاع عن الثورات والديمقراطية - باريس

Posted by Tawakkol Karman on Sunday, May 31, 2015

 


كان مؤسس حزب "غد الثورة" المصري، أيمن نور، كشف أن اجتماعا للهيئة التأسيسية العليا لـ"لمجلس العربي للدفاع عن الثورات والديمقراطية، انعقد، ظهر الأحد، بباريس، برئاسة الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي.



وقال نور عبر "تويتر" إنه تقرر وضع خطة عمل المجلس العربي في النصف الثاني من عام 2015، وتشكيل لجنة حكماء عربيه للوساطة في حل الأزمات، وتبني الدعوة ليوم عالمي للديمقراطية في العالم العربي، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن فعاليات اليوم العالمي للديمقراطية في العالم العربي خلال مؤتمر صحفي وشيك.