التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محلب: مبروك لمصر محطة كهرباء أسيوط والعالم يعترف بنجاحنا

قال رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب خلال كلمة مصغرة أمام منفذي ومهندسي مشروع محطة أسيوط المركبة للكهرباء، اليوم الاثنين، "أقول مبروك لمصر وأشكر العامل المصري والشركات الأجنبية وهذه هي الصداقة الحقيقية"، مضيفا أن العالم أصبح يعترف بنجاحنا، خاصة وأن البنك الدولي قال إن ما يحدث في الإسكان تجربة رائدة وما حدث في الكهرباء لم يحدث في مصر من قبل.


وأضاف محلب أن إنجاز هذه المحطة يؤكد شعار المرحلة الحالية "رؤية قائد وإرادة شعب" وهذه هي ؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعا: "أقول للرئيس كل الشعب معاك والحكومة ستعمل ليل نهار والشغل هو الرد والشعب عندما يلتحم بقيادته سيكون العمل أفضل بكثير"، مطالبا من كل رجل تنفيذي أن يكون في موقع العمل، خاصة مع قدوم شهر رمضان الذي سيكون شهر الإنتاج والعمل.


وتابع: "نحن والحمد لله إلى الأحسن فالوحدات الصحية والبرنامج الطموح لعلاج "فيروس سي" إلى الأفضل"، موضحا أنه تم البدء في توزيع بطاقات التأمين الصحي على الأسر الأولى بالرعاية.


واستطرد: "الإدارة المحلية بدأت في تغيير الفكر فالواقع هو التحدي والكلام سهل لكن التوكل على الله والإرادة يخلينا لا نرد إلا بالعمل والأمن عاد بقوة للشارع كنّا فين من سنة وجيوشنا ورجال قواتنا المسلحة وأولادنا كل يوم يثبتوا أنهم فداء لهذا الوطن".