التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 09:35 ص , بتوقيت القاهرة

الفضالي يوجه رسالة للبدوي لإزالة الخلافات مع تيار الإصلاح

وجه رئيس تيار الاستقلال، أحمد الفضالي، رسالة إلى رئيس حزب الوفد، السيد البدوي، قائلا فيها: "نتمنى أن تزول الخلافات بينك وبيان تيار الإصلاح، لا سيما أن بيت الأمة الحصن الأمين للقوى السياسية في مصر".


وأوضح الفضالي خلال كلمته في المؤتمر المنعقد لمناقشة دعوة رئيس الجمهورية لتوحد الأحزاب السياسية في قائمة موحدة، أن لقاء الأحزاب اليوم الأحد المقبل في بيت الأمة، دليل على أن حزب الوفد يساهم في دعوة الرئيس بتشكيل قائمة موحدة.


وتابع الفضالي: "تم توجيه الدعوة إلى 46 حزبا سوف يتم الإعلان عنها عقب الاجتماع يوم الأحد المقبل في حزب الوفد"، موضحا أن ذلك يأتي استجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوحد اأحزاب في قائمة انتخابية.


وقال الفضالي: "تم وضع اللبنة الأولى لتشكيل قائمة موحدة، ونقبل أن يكون هناك جزءا معارضا حال عدم مشاركة أي حزب، لكننا ? نسعى إقصاء أي تيار سياسي".


وأكد الفضالي: "القائمة الموحدة التي سيتم تشكلها تقوم على عدة برامج محددة تتمثل في دعم الدولة في محاربة الإرهاب"، مضيفا أن القائمة الموحدة أيضا تهدف إلى تفعيل مشروعات تنموية كبرى، تسهم في الدعم الاقتصادي للدولة المصرية، بجانب أيضا تحقيق العدالة الناجزة، ودعم المشروعات والشباب والمرأة والأقباط.