التوقيت الإثنين، 30 نوفمبر 2020
التوقيت 12:44 م , بتوقيت القاهرة

أبوالغار: انطلاقة لـ"المصري الديمقراطي" استعدادا للانتخابات

قال رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، محمد أبوالغار، إن الحزب في طريقه لانطلاقة جديدة ويعمل الآن جاهدا على تفعيل تواجده في كافة محافظات الجمهورية، والالتحام بجماهير الشعب المصري والتعبير عن مشاكلها وطموحاتها، مشيرا إلى أن زيارته الدورية لمحافظات مصر في تلك الفترة تأتي في هذا الإطار. 


وأضاف أبوالغار، في بيان اليوم الأحد، إلى أنه خلال زيارته لمحافظة الإسكندرية الأسبوع الماضي، تم الاتفاق على افتتاح مقر جديد للحزب بوسط المدينة، واستعرض أعضاء أمانة الإسكندرية خطط زيادة عدد العضويات المنضمة للحزب وتخللت الزيارة مقابلات مع مرشحي الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة ومجموعات العمل الخاص بهم.


وأوضح أبوالغار، أن زيارة محافظة بني سويف أمس الأول، الجمعة، تم خلالها مناقشة طلبات أعضاء وكيفية زيادة القاعدة الجماهيرية للحزب هناك، مع اجتماعات مكثفة مع الشخصيات العامة وممثلي الأحزاب وأعضاء المصري الديمقراطي.


ولفت رئيس المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى أنه التقى بالنائب السابق للحزب عن دائرة "الفشن" محمد جويلي، وناقشا مشاكل "التهجير القسري" التي يتعرض لها بعض المسيحيين هناك، مثل المشكلة الأخيرة التي كانت في نطاق دائرته واستغاث به الأقباط لحلها، ووعد أبو الغار بزيارة الفشن والتدخل لحل المشكلة.