التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:14 ص , بتوقيت القاهرة

صور|وزيرا الشباب والتضامن يشهدان تكريم شباب المؤتمر الاقتصادي

شهد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، ووزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، مساء اليوم السبت، حفل تكريم الشباب، الذين شاركوا في تنظيم المؤتمر الاقتصادي، الذي أقيم في مارس الماضي في شرم الشيخ.



وأقيم الحفل في المسرح الصغير، في دار الأوبرا المصرية، بتنظيم من مجلة الشباب، وبحضور لفيف من الشخصيات العامة، مثل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أحمد السيد النجار، ورئيس تحرير مجلة الشباب، محمد عبدالله، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، حسن فهمي، وعن وزيرة التعاون الدولي، مروة فكري، ومجموعة من الشباب، الذين شاركوا في تنظيم المؤتمر الاقتصادي، الذي تم تكريمهم في بداية الحفل، من خلال شهادات التقدير والدروع التذكارية.



من جانبه، قال المهندس خالد عبدالعزيز: إن "الشباب كان له دور كبير في نجاح المؤتمر الاقتصادي، وأن الحكومة المصرية كلها ساهمت في نجاحه، وبالأخص وزارات؛ الاستثمار، والتعاون الدولي، والدفاع، والداخلية، وأن الجميع كان سعيدًا بنجاح تنظيم المؤتمر، بإشادة من الأمراء والملوك ورؤساء الدول، الذين شاركوا فيه".



وأضاف الوزير، أن المشاركين في المؤتمر قدروا وزراء مصر الذين عرضوا وناقشوا العديد من الملفات خلال جلسات المؤتمر، مشيدًا بدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للشباب للوقوف بجانبه في ختام المؤتمر كرسالة تشير إلى أن إعداد المؤتمر الاقتصادي ونتائجه للشباب.



وفي كلمته، أوضح رئيس تحرير مجلة "الشباب"، أن حفل تكريم الشباب يعد مرحلة أولى يتم خلالها تكريم الوزارات التي شاركت في تنظيم المؤتمر الاقتصادي، وهي وزارات؛ الاستثمار، والتعاون الدولي، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي والداخلية، إضافة إلى تكريم مجموعة من الشباب، مضيفًا أن المرحلة الثانية من التكريم ستكون بعد الانتهاء من امتحانات الجامعات، وسيتم خلالها تكريم كل الشباب الذين شاركوا في تنظيم المؤتمر الاقتصادي.


واختتم الحفل بفقرة فنية، شارك فيها، الفنان محمد الحلو، والفنانة الصاعدة، ياسمينا، بقيادة المايسترو الدكتور محمد عبدالستار.