التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:44 م , بتوقيت القاهرة

محلب يطالب العاملين بالجمارك بحماية البلاد من تهريب البضائع

قام رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، بزيارة إلى مصلحة الجمارك بميناء الإسكندرية، وخلال الزيارة اجتمع رئيس الوزراء بالعاملين في المصلحة، وأكد لهم على ضرورة حل مشكلة الحاويات المهملة، مشيرا إلى أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي لسرعة حل هذه المشكلة، هذا بالإضافة إلى أهمية رفع المراكب الغارقة في ميناء الإسكندرية.


وشدد رئيس الوزراء على ضرورة أن يقوم رجال الجمارك بواجبهم في حماية البلاد من تهريب البضائع من أجل حماية الصناعة الوطنية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة والشرطة مستعدون للمساعدة معهم في ضبط أي مخالفات أو محاولات للتهريب.


كما تقدم رئيس الوزراء إلى العاملين بالجمارك، بالشكر على ما يقومون به من جهود وطلب منهم المزيد، وقائلا لهم: "أنتم الخط الأول لحماية البلاد من تهريب البضائع والمخدرات وخلافه".


من جانبه أكد مسؤول مصلحة الجمارك، أن رجال الجمارك يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعملون بكل جهد ووطنية، مشيرا إلى أن الأشهر الماضية شهدت تحرير محاضر وضبط مخالفات، وتعادل ما تم في سنوات سابقة، مؤكدا أن هذا يدل على يقظة رجال الجمارك وشعورهم بالمسؤولية في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن.