التوقيت الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

عمال الترسانة البحرية يستقبلون السيسي بـ"تحيا مصر"

حرص العاملون بالترسانة البحرية بالإسكندرية، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي بالهتافات، أثناء رفعه الستار عن اللوحة التذكارية، إيذانا بافتتاح الشركة، قائلين "بنحبك يا سيسي" و"تحيا مصر"،  معبرين عن فرحتهم بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترسانة.


كما حرص العاملون، خلال افتتاح الرئيس لـ"قزق" بناء السفن وتفقده الورش الإنتاجية اليوم السبت، على الترحيب به وتقديم التحية له، ووقفوا مصطفين علي جوانب الورش مهللين لموكبه، هاتفين "تحيا مصر"، فيما حرص الرئيس على التقاط صورة تذكارية مع طلاب جامعة الإسكندرية علي ضفاف قزق بناء السفن.



وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي هديتين تذكاريتين، الأولى من لي يونج رئيس المؤسسة الوطنية الصينية، لتأكيد توطيد أواصر التعاون بين مصر والصين، والثانية من رئيس جهاز الصناعات والخدمات البحرية.


وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي القائمين علي شركة الترسانة البحرية ببذل العمل الجاد والاجتهاد في العمل، مشيرا إلى أنه كان يتابع يوميا أعمال التطوير بنفسه، مع رئيس الشركة، وأنه سيظل متابعا لأنه يريد أن تسترجع الشركة قبل نهاية هذا العام ما صرف علي أعمال التطوير ورفع الكفاءة.


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد أعمال تطوير والتحديث ورفع الكفاءة الإستيعابية لشركة ترسانة الإسكندرية البحرية، ووصل الرئيس إلى ميناء الإسكندرية علي متن سفينة بحرية، وصل بها إلى المنصة ورحب الحضور بوصوله.


اقرأ أيضا: