التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

"الاتحادي" الإماراتي: نقف مع السعودية في حربها ضد الإرهاب

دان المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف، أمس الجمعة، مسجد العنود في مدينة الدمام، والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين، قائلا: "ندين بشدة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها وأمنها ومؤسساتها الوطنية".


ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم السبت، عن رئيس المجلس، محمد أحمد المر، استنكاره "الإرهاب الأعمى الجبان الذي يستهدف النيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة"، مؤكدا "وقوف الإمارات وتضامنها ودعمها القوي للسعودية، في مواجهة هذه الجرائم الإرهابية الخطيرة، وكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها، وفي حربها ضد هذا الوباء الخطير الذي يستهدف مقدرات الأمة ودولها وشعوبها".


وشدد "المر" على رفض الإمارات المطلق الإرهاب بمصادره وأشكاله كافة، "التي تتنافى مع القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والأخلاقية"، داعيا إلى ضرورة تضافر جهود الجميع وتكثيفها لمواجهة هذه الجرائم الإرهابية الجبانة وأفكار التعصب والعنف والكراهية الضالة، التي لا ترعى للنفس البشرية وأماكن العبادة أية حرمة.


وأعرب المجلس الوطني الاتحادي عن خالص التعازي للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا ولعائلات الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.


وتابع: "إن المملكة العربية السعودية ستظل قادرة، بوحدة أبنائها وحكمة قيادتها، على التصدي لهذه الأعمال الجبانة وعلى وأد الفتن في مهدها".