التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

عامل "سكران" يقتل ويصيب 8 من أقاربه لخلاف على الميراث بسوهاج

أطلق عامل، اليوم الجمعة، النار على 8 أشخاص من أقاربه، بينهم 7 أشقاء، بناحية نجع القوصة بدائرة مركز شرطة دار السلام في سوهاج، ما أسفر عن مقتل 4 وإصابة 4 آخرين، بسبب الخلاف على الميراث.


تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بمقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين، في إطلاق نيران بسبب الخلاف على قطعة أرض بدائرة مركز شرطة دار السلام.


وتبين من التحريات قيام "ممدوح. ع. ع"، عامل، مقيم في نجع القوصة، بإطلاق النار على 8 أشخاص من أقاربه أثناء جلسة لتقسيم قطعة أرض ضمن ميراث، ما أسفر عن مقتل "فوزية. م. م" (55 عاما)، و"مرفت. ع. م" (22 عاما)، و"إلهام. ع. م" (24 عاما)، و"محمود. ع. م" (17 عاما)، عقب إصابتهم بطلقات نارية متفرقة بالجسم.


وأصيب كل من "أحمد. ع. م" (29 عاما)، و"رانيا. أ. ح" (3 سنوات)، و"جنا. ع. م" (سنة)، و"عبدالناصر. ع. م" (21 عاما)، بطلقات نارية متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفى دار السلام، التي حولتهم لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج.


وأشارت التحريات أن المتهم كان في حالة سكر، ولاذ بالفرار عقب ارتكاب الواقعة، وتم تكليف إدارة المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وجار تحرير محضر بذلك، تمهيدا للعرض على النيابة العامة.