التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

إحالة "أسطورة الجنس السادي" إلى جنح العجوزة

أحال المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، اليوم الخميس، طالبة تبيع "أدوات جنسية" عن طريق الإعلان عن نفسها، عبر مواقع الإنترنت ويوتيوب، وتشرف على إدارة أكثر من 80 موقعا إباحيا، لمحكمة جنح العجوزة.

وحددت نيابة العجوزة، 31 مايو، أولى جلسات محاكمتها، بتهمة إدراة مواقع إباحية، وإساءة استخدام وسائل الاتصال، والتحريض على الفسق والفجور.

وكانت مباحث الآداب، قد ألقت يوم الثلاثاء الماضي، القبض على فتاة، تطلق على نفسها "الملكة شاهي"، فيما قال مصدر أمني إنها معروفة باسم "الملكة شاهي أسطورة الجنس السادي"، وتبيع أدوات جنسية عن طريق الإعلان عن نفسها عبر مواقع الإنترنت ويوتيوب.

وأضاف المصدر، لـ "دوت مصر"، أن المتهمة طالبة جامعية في الفرقة الثالثة بكلية التجارة، ولها قناة على "يوتيوب"، وأنشأت أكثر من 80 موقعا إباحيا، باسم الملكة شاهي، كما أنها تعلم الزبائن الجنس السادي مقابل 1500 جنيه في الساعة الواحدة، وتم ضبط المتهمة وهي متلبسة ببيع بعض الأدوات لأحد الزبائن.

شارك في حملة الضبط، العقيد تامر الشاهد مدير النشاط الخارجي، والعقيد سيد السماحي، بإشراف اللواء مجدي موسى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، ونائب مدير الإدارة، اللواء أحمد عبدالغفار.