التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

السادات : السيسي يعتزم عقد لقاء شهري مع الأحزاب

قال رئيس حزب "الإصلاح والتنمية" محمد أنور السادات، إن لقاء الرئيس السيسي بالأحزاب، اليوم الأربعاء، تناول تأكيده وحرصه على استمرار التشاور مع الأحزاب في الشأن العام وإحالة المشروع الموحد للانتخابات إلى الحكومة واللجنة المختصة، للنظر بشأن إضافة ما يمكن إضافته وفقا للدستور، مؤكدًا أن السيسي يعتزم عقد لقاء شهرى مع الأحزاب بصفة دورية.


وقال السادات، في بيان صحفي اليوم الأربعاء،: "إن الحديث تطرق إلى أن الأوضاع حول سيناء ومراجعة الاستراتيجيات القائمة في سيناء لضمان الأمن والاستقرار، كما تناول الحديث بشأن المجالس الاستشارية التابعة للرئاسة سواء في المجال الاقتصادي أو التنمية المجتمعية أو السياسة الخارجية وضرورة تبادل الرؤى والمشورة مع الأحزاب، والبطالة وتشغيل الشباب وتقديم قروض ميسرة وغيرها من الجوانب تحت مظلة أو هيئة واحدة.


ولفت السادات إلى أن الرئيس أكد أن هناك آثارا جانبية مصاحبة للثورات لكننا سوف ننتهى وتعود مصر أفضل مما كانت عليه، وأعرب الجميع عن أمله في زيارة ناجحة للرئيس بألمانيا.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى عصر اليوم الأربعاء رؤوساء الأحزاب السياسية، وتطرق اللقاء إلى الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل، كما تطرق إلى الاحوال الاقتصادية للبلاد.