التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:39 ص , بتوقيت القاهرة

الفضالي: الرئيس تعهد بإجراء الانتخابات قبل نهاية العام

صرح المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، عقب اجتماعه مع رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، ضمن لقاء رؤساء الأحزاب وممثلي القوى السياسية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وفى بالوعد ورد على المشككين في إجراء الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام.


وأضاف أن السيسي في لقائه بهم أعرب لهم عن التزامه بأحكام القضاء دون أي تدخل أو تعقيب على أحكامه، موضحا أن هذا وضح جليا في الامتثال الكامل لأحكام المحكمة الدستورية العليا بوقف الانتخابات البرلمانية، رغم أن ذلك لم يكن متوافقا مع ضرورة استكمال استحقاقات خارطة المستقبل.


وأكد أن الرئيس شدد لهم على أنه ليس رئيسا لمصر ولكنه مواطن مصري استدعى لمهمة إنقاذ هذا الوطن، "وقال الرئيس بالنص "والله والله والله إنني أتمنى الموت دفاعا عن مصر وإذا كان موتي يفيد هذا الوطن ويدافع عنه فإنني أتمنى ذلك".


وحذر الرئيس من ارتفاع الدين العام الداخلي الذي قد يصل إلى 2 تريليون جنيه، مما يهدد الاقتصاد المصري ومستوى المعيشة، قائلا: "أنا برحب بكل المستثمرين المصريين وأتمنى أن يتقدما لي شخصيا ومستعد بإرشاد المستثمرين المصريين بطرح أهم المشروعات الناجحة عليهم" بحسب ما قاله الفضالي.