التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 12:06 ص , بتوقيت القاهرة

التحقيق مع ضابط "منشأة ناصر" المتهم بقتل فتاة بطريق الخطأ

بدأت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، التحقيق مع ضابط قسم شرطة منشأة ناصر، المتهم بقتل فتاة عن طريق الخطأ أثناء فض مشاجرة، وذلك عقب تحسن حالته الصحية بمستشفى الشرطة..


كانت النيابة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، قد استمعت لأقوال عدد من شهود الواقعة، الذين أكدوا أن مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين مجموعة من الأشخاص، مساء الاثنين الماضي، بمنطقة الزرايب بمنشأة ناصر، وبإبلاغ الأهالي عن الواقعة، انتقل معاون مباحث القسم بصحبة أميني شرطة لمقر الحادث للسيطرة على المشاجرة.


وسارع الضابط بإطلاق 3 طلقات نارية من سلاح "ميري" في الهواء، لتفريق المشاجرة، إلا أن إحداها أصابت فتاة أثناء وقوفها بنافذة منزلها، وأدت إلى مقتلها، ما أدى إلى غضب الأهالي الذين سارعوا بالتعدي على الضابط وأميني الشرطة، واستخدموا الأسلحة البيضاء والآلات الحادة في ضرب وسحل الضابط، ثم احتجزه الأهالي حتى حضرت قوة أمنية وحررته من مكان احتجازه.


وتبين أن أميني الشرطة لاذوا بالفرار عقب الواقعة، فيما نُقل الضابط إلى المستشفى وتبين أنه مصاب بكسور وكدمات في أنحاء مختلفة من جسده، بالإضافة لإصابته بعدة طعنات في الظهر، فأمرت النيابة باستدعاء أميني الشرطة لسماع أقوالهم حول الواقعة، وتقرر استجواب الضابط المتهم فور تحسن حالته الصحية.