التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:31 م , بتوقيت القاهرة

الأبنية التعليمية: شروخ مدرسة كرداسة ليست خطرا على التلاميذ

وجه وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافع، بضرورة المتابعة المستمرة للمدارس والانتهاء من إجراءات صيانتها خلال الأجازة الصيفية، وذلك استجابة لشكوى أولياء أمور مدرسة كرداسة الرسمية للغات التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة من وجود شرخ في أحد مباني المدرسة.


من جانبه، زار مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية اللواء محمد فهمي، اليوم الأربعاء، المدرسة لمعاينتها، مؤكدا أن المدرسة حالتها جيدة، وتوجد بعض الشروخ البسيطة في كوبري يربط بين مبنيين بالمدرسة وبه فاصل إنشائي، ولا يمثل أي خطورة على المبنيين أو على أرواح التلاميذ..


وقال فهمى، في بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم، إن المديرية طرحت هذه المشكلة من قبل، وتم ندب استشاري للمعاينة، وتم الاتفاق مع أحد المقاولين لمعالجة هذا الفاصل الإنشائي بعد الانتهاء من امتحانات المدرسة على الفور، مؤكدا أن أي مدرسة لديها أي احتياجات تقوم الهيئة بتوفيرها على الفور.


وأكد مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية أن هذه المدرسة تم طرحها من قبل إدارة كرداسة التعليمية لرفع كفاءتها، مشيرا إلى أن هناك متطلبات أخرى للمدرسة سوف يتم عملها من خلال الصيانة الشاملة، وتعلية الأسوار، والتجهيزات،