التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 12:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ولي العهد السعودي لمواطن: الدولة ستحاسب من يقوم بدورها

خلال زيارة ولي العهد السعودي، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، لمدينة القطيف السعودية، أكد أن الحكومة قائمة بدورها، وستحاسب من يقوم بدورها، بحسب موقع "سبق" السعودي، اليوم الأربعاء.


وقال الأمير محمد بن نايف في أثناء حضوره عزاء ضحايا تفجير القطيف، الذي وقع الجمعة الماضية وأدى لمقتل 20 سعوديا: "من سيحاول القيام بدور الدولة سيحاسب، فيما لن تأخذها بالله لومة لائم". مشدداً على أن الدولة ستبقى دولة، وستضبط الأمن مع من يخالف كائناً من كان.


وجاء هذا الحديث ردا على أحد أقارب الضحايا بعد أن قال لولي العهد: "إحنا نقول إذا الحكومة ما تقوم بدورها، فهي - تسمح لي سمو الأمير - شريكة في هذا الجرم".


وتابع ولي العهد بعد أن ترك للمواطن حرية الحديث: "شوف، اسمع، أنا أدري أنك منفعل، ولا ألومك، لكن الدولة قائمة بدورها، وأي أحد سيحاول القيام بدور الدولة سيحاسب، لن تأخذها في الله لومة لائم، الدولة ستبقى دولة، وستضبط الأمن مع من يخالف كائناً من كان، خلينا كلنا نكون يداً واحدة مع الدولة".


المواطن أوضح أنه يقصد القنوات الفضائية، وقال في نهاية حديثه: "نحن مع الدولة"، بحسب موقع سبق.


وكان ولي العهد قد أكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين حريصة كل الحرص على استتباب الأمن في جميع مناطق السعودية، ومواجهة كل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها، وأن غالب من يقفون وراء هذا الحادث في قبضة العدالة، وقوات الأمن تقوم بواجباتها لضبط جميع المتورطين أينما كانوا لتطبيق شرع الله في حقهم.