التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:11 ص , بتوقيت القاهرة

المكتب التنفيذي لـ"الوفد" يعقد أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله

 عقد المكتب التنفيذى لحزب الوفد، مساء أمس الثلاثاء، أول اجتماع له بعد إعادة تشكيلهـ برئاسة السيد البدوي. واستعرض تقريرا حول المشروعات الصغيرة وأهميتها فى حل مشكلة البطالة.


وبحث المكتب - وفقا لبيان صدر في ختام الاجتماع - تأسيس معهد لإعداد القادة الوفديين في مختلف القطاعات، إلى جانب بحث خطة تطوير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالحزب.


و كلف المكتب، الحكومة الموازية " حكومة الوفد" بدراسة مشروع الموازنة العامة للدولة، وإبداء ملاحظات حولها؛ تمهيدا للعرض على الهيئة العليا للحزب. كما كلف وزراء الحكومة الموازية بإعداد دراسات حول مختلف القضايا وإرسالها للحكومة، مساهمة من "الوفد" في مواجهة القضايا والمشاكل المختلفة.


وأشار  المتحدث الرسمى باسم الحزب، المستشار بهجت الحسامي، إلى موافقة المكتب التنفيذى على تشكيل لجان للتواصل الجماهيري بالمحافظات، تحت شعار "الوفدي في خدمة الوطن"، ويتم تنفيذ المشروع عن طريق التواصل المباشر بين قيادات الوفد بالمحافظات، وتبني مشاكل المواطنين والعمل على حلها.


وذكر المكتب التنفيذى - في بيانه - أن انتخابات الهيئة العليا عكست ما وصفه بـ"تراث الوفد العريق" وحرصه على ممارسة الديمقراطية بكل ما تعنيه من نزاهة وأمانة وشفافية، وتعهد المكتب بأن يكون عند حُسن ظن الهيئة الوفدية، مؤكدا أنه سيتصدى لأي محاولة للنيل من ثوابت وتقاليد ومبادئ الوفد.