التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

كيف تعرفت راقصة "سيب إيدي" على المخرج؟

"أنا معايا الجنسية الأمريكية"، و"أنا أول ما هرجع من تونس هجوزك"، "أنا عندي قناة على اليوتيوب وهشهرك"، بهذه العبارات نجح  مخرج فيديو "سيب إيدي"، وائل الصديقي، أن يقنع الراقصة بالفيديو رضا الفولي، أن تقوم بالرقص وعمل بروفة تصوير معاها، للاستعانة بها بأحد الكليبات الغنائية بعد ذلك.



وبالفعل ذهبت "الفولي" معه إلى غرفة التصوير بداخل أحد الشقق السكنية بدائرة قسم أكتوبر أول، بعدما اتفقا الطرفين على أحد الكافيهات، وقامت بخلع الجاكيت التي كانت ترتديه فوق فستان بناءً على توجيهات "الصديقي" حتى تسطيع أن تظهر تحريكات وإيحاءات جسدها في البروفة، لكي يتم اختيار أحسن راقصة من وسط مجموعة راقصات، حسبما قالت في محضر الشرطة بالإدارة العامة للآداب.



المدعو رزق رمضان، أحد الظاهرين في فيديو كليب "سيب إيدي"، هو الشخص الذي أصبح همزة وصل بين المخرج والراقصة، وقام "رمضان" بتعريف المخرج على الراقصة في أحد الكافيهات قبل تصوير الفيديو، واتفقا الطرفان على التصوير كـ "بروفه" وتست كاميرا مقابل 1000 جنيه.



أمام مباحث الآداب بمجمع التحرير، بررت الراقصة فعلها ذلك، أنها تريد الشهرة، والرغبة في التمثيل، بعدما قال لها المخرج أنه سيقوم بنشر الفيديو على برنامج اليوتيوب، وأنها ستصبح فنانة مشهورة، لذلك قامت بالموافقة على التصوير معه فيديو وإذاعته عبر وسائل الاتصال، خاصة بعدما عرفت أنه يحمل الجنسية الأمريكية.



وأضافت المتهمة أمام المباحث، أن المخرج سافر لتصوير بعض الفيديوهات بتونس، وسيقوم بالزواج منها فور عودتها في أوائل شهر يونيو.



مباحث الإدارة العامة للآداب، تمكنت من القبض على "الفولي" فقط أثناء مكوثها على أحد الكافيهات بالمهندسين، وعندما تم سؤالها عن الشخص الذي ظهر معاها بالفيديو، وهو رزق رمضان، قالت أنها على اتصال دائم به، وقامت بالاتصال بيه لمقابلته، حتى تتمكن المباحث من القبض عليه، نظرًا لمشاركته معاها في الفيديو. وعند إلقاء القبض عليه اعترف بما أقرته المتهمة أمام المباحث.



واعترف رزق رمضان أمام المباحث، أنه تعرف على المتهمة رضا الفولي في أحد الديسكوهات بشارع النيل، جاءت المتهمة إليه للتعرف عليه نظرًا لأنه ممثل وظهر في العديد من الأعمال التلفزيونية