التوقيت الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
التوقيت 05:49 م , بتوقيت القاهرة

صور| حملة مكبرة لإزالة التعديات على 3 آلاف فدان بالعلمين

نظمت مديرية أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمدينة العلمين، قادها اللواء العناني حمودة مساعد الوزير مدير أمن مطروح، بالاشتراك مع عناصر من القوات المسلحة، تم خلالها إزالة التعديات الواقعة على 3  آلاف فدان أراضي مملوكة للدولة.



يأتي ذلك، تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار بضرورة التواجد الأمني الفعال في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وفرض السيطرة الأمنية من خلال خطة المديرية لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من الجهات والهيئات والمصالح الحكومية بإزالة جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة المقامة بدون ترخيص.



وقال مدير أمن مطروح، إن التعديات جميعها على أراضي الدولة بنطاق مركز ومدينة العلمين بمطروح وتشمل منازل ومحلات وأسوار على أراضي زراعية وصحراوية.



وأوضح مدير أمن مطروح أن التعديات على هذه المساحة الكبيرة بدأت بعد ثورة 25 يناير وزادت في الثلاث سنوات الأخيرة دون وجه حق بالمخالفة للقوانين واللوائح.



وأشار مدير أمن مطروح، إلى أنه تم البدء في تنفيذ جميع الإزالات الصادر لها قرارات إزالة من مجلس المدينة المختص، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وستستمر الحملات من جانب المديرية لإزالة جميع التعديات والمخالفات على أراضي الدولة، وذلك لإحكام السيطرة الأمنية بالمحافظة، وسيتم تنفيذ الإزالة على باقي الأراضي.


?