التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

"ذئاب عبدالناصر" تخترق الصفحة الرسمية لحركة "بداية"

اخترق هاكرز يطلق على نفسه "ذئاب عبدالناصر" الصفحة الرسمية لحركة "بداية"، اليوم الإثنين، وكتب الهاكرز رسالة قال فيها: "تتحدثون باسم الشعب وباسم ثورة يناير.. وأنتم أبعد ما يكون عن مطالب ثورة يناير".

وأضاف الهاكر في رسالته: "لم تقم ثورة يناير من أجل إسقاط مصر، كما تظنون وتريدون، مصر بها رجال ونساء أشرف منكم، ومن الذين يقفون خلفكم من أجل إسقاط الدولة، ولن تسقط مصر إن شاء الله بفضل جيشها ورجالها، وأنتم من ستخسرون في النهاية أيها الخونة".

 

 

وكانت حركة "بداية" قد أسسها كلا من عمرو بدر، وشريف دياب، وأسماء محفوظ، وشيرين الجيزاوي، فى أبريل الماضي 2015، بهدف إسقاط قانون التظاهر، واصفة النظام الحالي في بيانها التأسيسي بأنه "يستخدم كل أشكال القمع ضد من يعارضه تحت مظلة محاربة الإرهاب".

وتوجهت الحركة لمن شاركوا في ثورة يناير والشباب الذين أصابهم التعب وسيطر عليهم الإحباط، ومعلنة أن هدفها الإفراج عن كل سجناء الرأي، وإسقاط قانون التظاهر، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية، وإعداد مشروع قانون للعدالة الانتقالية، والضغط من أجل عدالة اجتماعية تضمن إنهاء البطالة، ومكافحة جادة للفقر والانحياز لحق الفقراء في الحياة، وضع قانون جديد للعمل.

وشارك فيها الأديب علاء الأسوانى، والدكتور عمرو حمزاوي، والكاتب الصحفي، بلال فضل، والفنان عمرو واكد، والكاتب الصحفي أحمد سمير.