التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:06 ص , بتوقيت القاهرة

بعد قضائها ليلتين بصحبة شباب في الخصوص.. إعادة "طالبة ثانوي" لأسرتها

نجح ضباط مباحث شرطة النقل والمواصلات، عصر اليوم الإثنين، من إعادة طالبة بالثانوية العامة، بعدما تغيبت عن منزلها، وتبين أنها على علاقة بأحد الشباب، تعرفت إليه، من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتمكنت والدة الفتاة من تحديد موعد مع عشيق نجلتها على محطة مترو الأنفاق، فيما ألقى ضباط المترو القبض على المتهم، وإعادة الفتاة لأسرتها.


وكان بلاغا قد ورد لقسم شرطة ثان مترو الأنفاق من "م. ي. س. م"، 37 سنة موظفة، مقيمة قرية المهدية – الشرقية، بتغيب نجلتها عن المنزل، أول أمس السبت، وتدعى"ن. ع .ا. م"، 17 سنة، طالبة بالثانوية العامة، مقيمة بذات العنوان، ومصابة بمرض نفسي "فصام بالشخصية".


وأثناء قيامها بمناظرة صفحة نجلتها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أنها على علاقة بأحد الأشخاص، تمكنت من التوصل إلى رقم هاتفه المحمول، وبالتحدث معه طلب مقابلتها بمحطة "سراى القبة" لمترو الأنفاق، لوجود نجلتها بصحبته، بعد أن قام بمراوغتها في بداية الحديث، وطلبت اتخاذ الإجراءات لإعادة نجلتها.


وبإخطار اللواء السيد جاد الحق، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر بتكليف إدارة البحث الجنائي بالإدارة وإدارة شرطة مترو الأنفاق، باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال البلاغ.


وعقب تقنيين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة سرية، تمكنت إحداها من ضبط المذكور عقب وصوله في الموعد المحدد بينهما بمحطة "سراى القبة" لمترو الأنفاق، وتبين أنه يدعى "أ. س. س" 23 سنة، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة عين شمس، مقيم الأميرية – القاهرة".


بمواجهته قرر بأنه تعرف على الفتاة من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، عبر شبكة الإنترنت، ونظرا لعدم وجود مكان لديه طلبت منه توصيلها لأحد أصدقائها يدعى "ط. بمنطقة الخصوص"، تعرفت إليه أيضا عن طريق شبكة التواصل الاجتماعي، وأبدى المذكور استعداده للإرشاد عن الفتاة بمنطقة الخصوص.


بالتنسيق وقطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم التوصل للفتاة بذات العنوان وبصحبتها "ط.س. س" 25 سنة عامل مقيم المطرية، الزيتون – القاهرة، مالك الشقة التي عثر بداخلها على الفتاة، و"م .ع"، 30 سنة عامل مقيم الزيتون (خطيب شقيقة مالك الشقة) وبمواجهتهما قرر الأول بأنه تعرف إليها عن طريق إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، وفوجئ بحضورها مع "أ.س.س" إلى شقته، ولم يحدث ثمة اعتداء عليها، وبسؤال الفتاة قررت عدم التعدي عليها بأي إيذاء من قبل المذكورين.


فيما حرر المحضر رقم 14/119 أحوال قسم شرطة ثان مترو الأنفاق، وجاري إرساله بالأطراف لقسم شرطة الزيتون لقيده وعرضه على النيابة.