التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

صور| ضبط روسية تبيع الجنس بالدقي بـ600 دولار في الساعة

ألقت مباحث الآداب، اليوم الإثنين، القبض على سيدة روسية الجنسية، تمارس الجنس مقابل مبلغ مالي 600 دولار في الساعة، بمسكن استأجرته بالدقي في الجيزة.


البداية كانت برصد فتاة على أحد المواقع بشبكة الإنترنت، تعلن عن نفسها للمارسة الجنس مقابل مبلغ مالي، وتم تحديد مكانها، وإعداد الأكمنة اللازمة حول منزلها، إلى أن تم ضبطها.


وقال العقيد تامر سمير الشاهد، رئيس قسم النشاط الخارجي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، إن المتهمة عثر بحوزتها على أوقية ذكرية، وملابس داخلية ومبلغ مالي تحصلت عليه من ممارسة الجنس، وتمت إحالتها إلى النيابة، ويتولى التحقيق معها المستشار شريف توفيق، رئيس نيابة الدقي.


وينص قانون مكافحة الجنس رقم 10 لسنة 1961، على أنه يُعاقب بالحبس مدة لاتقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات، وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه، كل من مارس أو حرض على ممارسة الجس دون تمييز، ومقابل مبلغ مالي.


الحملة تمت بقيادة رئيس قسم إدارة النشاط الخارجي بمكافحة الآداب العقيد تامر سمير الشاهد، والمقدم سيد عبدالغفار، والعقيد أيمن بيومي، والعقيد سيد السماحي، وتحت إشراف مدير الإدارة اللواء مجدي موسى، ونائب مدير الإدارة اللواء أحمد عبدالغفار.