التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

اتحاد طلاب "الألمانية": الإدارة مسؤولة بشكل مباشر عن المحتجزين ومصيرهم

نشرت صفحة اتحاد طلاب الجامعة الألمانية، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو للطالبة آلاء العطار المحتجزة بقسم أول التجمع الخامس، وزملائها رئيس اتحاد الطلاب حازم عبد الخالق ونائبه كريم نجيب، والذين يخضعون للتحقيق حاليا على خلفية اعتصامهم في الجامعة.


ونشر الفيديو تحت اسم "انتهاكات إدارة الألمانية بالقاهرة في الأحداث الجارية إثر وفاة الطالبة يارا طارق بالفرقة الأولى بكلية الهندسة في مارس الماضي فماذا عن وعود الإدارة الشفوية".


وأضافت صفحة اتحاد الطلاب "تم احتجاز الطلبة أمس عقب تحقيقات النيابة معهم، بناءً على البلاغات المقدمة ضدهم من إدارة الجامعة الألمانية، التي تتهمهم فيها بالتعدي على رئيس الجامعة ورجال الأمن.


وتابعت "في انتظار تحريات أمن الدولة صباح اليوم لمعرفة مصير الطلاب المحتجزين. إدارة الجامعة الألمانية مسؤولة مباشرةً عن الطلبة المحتجزين ومصيرهم".


 


<div id="fb-root"></div><script>(function(d, s, id) {  var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];  if (d.getElementById(id)) return;  js = d.createElement(s); js.id = id;  js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3";  fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));</script><div class="fb-video" data-allowfullscreen="true" data-href="https://www.facebook.com/sansim.vero/videos/1391444461186417/"><div class="fb-xfbml-parse-ignore"><blockquote cite="/sansim.vero/videos/1391444461186417/"><a href="/sansim.vero/videos/1391444461186417/">كلمة - 1</a><p>عن إنتهاكات إدارة الألمانية بالقاهرة في الأحداث الجارية إثر وفاة الطالبة يارا طارق بالفرقة الأولى بكلية الهندسة في مارس الماضي. فماذا عن وعود الإدارة الشفوية</p>Posted by <a href="https://www.facebook.com/sansim.vero">Sansim Vero</a> on Sunday, May 24, 2015</blockquote></div></div>