التوقيت الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
التوقيت 02:13 م , بتوقيت القاهرة

بعد أن مارس الجنس معها.. خنقها خوفا من الفضيحة

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار إبراهيم بدوي، اليوم الأحد، حبس المتهم بخنق عشيقته، داخل إحدى الشقق بمنطقة الطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي تجرى معه، بعد أن أقام علاقة جنسية معها، كما أمرت بضبط وإحضار نجله الصغير القاصر، لمساعدة والده في التخلص من جثة المجني عليها، بإلقائها في مصرف اللبيني، بمنطقة كرداسة.

وقال المتهم، إنه تعرف على المجني عليها، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى إقامة علاقة جنسية على فراش زوجته، بمنطقة الطالبية، وأثناء ذلك طرقت زوجة المتهم باب المنزل، وعندما دخلت المنزل تفاجأت بوجودها، الأمر الذي أدى إلى حدوث مشاجرات بينهم.

وقتئذ، حاولت المجني عليها، الهروب من المنزل، ولكن أمسك المتهم بها، وأجبرها على عدم الخروج من المنزل، لعدم الإفصاح عما حدث وافتضاح أمره، فقيدها بالحبال وخنقها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ونقل الجثة بمساعدة نجله على عربة الفكاهة التي يعمل عليها، إلى منطقة كرداسة، وألقاها في مصرف اللبيني، لعدم اكتشاف أمره.

كان والد الفتاة قد تقدم ببلاغ في قسم الطالبية، يفيد تغيب نجلته عن المنزل لعدة أيام، وبالكشف عن هوية الفتاة التي عثرت الأجهزة الأمنية عليها بمصرف اللبيني بمنطقة كرداسة، تبين أنها الفتاة التي حرر عنها بلاغ تغيب بقسم الطالبية، وتعرف والدها عليها عند مناظرة جثتها.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد عثرت مساء أمس الأول، على جثة فتاة مقيدة القدمين واليدين بالحبال، ملقاه في مصرف اللبيني بمنطقة كرداسة، وتمكنت القوات من القبض على الشخص المشتبه في ضلوعه بقتلها.

وقال مصدر أمني إنه من مناظرة نيابة حوادث شمال الجيزة، تحت إشراف المستشار إبراهيم بدوي، للجثة، تبين أنها في حالة تعفن، وفي أنحاء متفرقة من جسدها أجزاء متنفخة، ولا يوجد آثار للتعذيب.

وقررت النيابة العامة تشريح الجثة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وخاطبت قطاع الأمن العام لتكثيف تحرياتهم الأمنية، لإفادتها بتقرير شامل عن تحرياتهم عن الواقعة.