التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:05 م , بتوقيت القاهرة

فجر السعيد: هل يصف تليفزيون الكويت "السيسي" بالانقلابي؟

انتقدت الإعلامية الكويتية المهتمة بالشأن المصري فجر السعيد تعيين يوسف العلي في منصب وزارة التجارة الكويتية، ناشرة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو يصف ما حدث في 30 يونيو بالانقلاب. 

وقالت السعيد، في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك "تغريدات أخرى ليوسف العلي عن مصر وما حدث في 30 يونيو أعيد نشرها لتعم الفائده ويفهم الشعب توجهات حكومة سمو الشيخ جابر المبارك الجديده، فباعتبار الحكومه متضامنه، حسب الدستور، هل سنرى سموه، لا سمح الله، يكتب يسقط يسقط حكم العسكر، وتليفزيون الدولة الرسمي، لا قدر الله، ينقل تصريحات الرئيس السيسي واصفا إياه بالإنقلابي"؟

وتسائلت الإعلامية الكويتية حول طبيعة عمل رئيس الحكومة، الشيخ جابر المبارك مع وزير التجارة الجديد وكيفية تطبيق قرارات المؤتمر الاقتصادي الذي عقد في شرم الشيخ، والذي وتبرعت الكويت خلاله بـ4 مليارات دعما لاقتصاد مصر، في الوقت الذي يرى فيه وزير التجارة الحديد أن ما حدث في مصر انقلابا عسكريا.


كما طلبت السعيد معرفة رأي رئيس مجلس العلاقات المصرية الكويتية، محمد الصقر في وزير التجارة الجديد، والذي يقال إنه من ترشيح "الصقر"، بحسب تعبيرها.