التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| إزالة 15 منزلا مخالفا في المنيا

شنت الوحدة المحلية، لمركز ومدينة المنيا، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، اليوم الأحد، حملة مكبرة، لإزالة التعديات على أراضي الدولة، وتمكنت من إزالة 15 حالة تعد على مساحة 2 فدان، بمنطقة أبوفليو، جنوب نادي القوات المسلحة.


وذكر بيان محافظة المنيا أن المحافظ اللواء اللواء صلاح الدين زيادة، شدد  على اتخاذ إجراءات رادعة، ضد أي متعدِ على أراضي الدولة بالمحافظة، أو الأراضي الزراعية، مطالبا رؤساء المراكز والأحياء، باستغلال تلك الأراضي في القطاعات المخصصة لها، وخاصة في مجال النفع العام لتعظيم الاستفادة منها.



وكان المحافظ قد شكل لجنة عاجلة، برئاسة اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وتضم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، ومدير جهاز حماية أملاك الدولة، ومديري الزراعة والضرائب العقارية وحماية النيل، اختصت بحصر المساحات المشغولة لأملاك الدولة من مباني وزراعة في منطقة أبو فليو، ومنشية سوادة ، التابعة لمركز المنيا.



ومن جانبه قال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إسماعيل الفحام إن حالات التعدي التي تم ضبطها شملت 15 منزلا تمت إقامتها على أراضي تملكها الدولة، ومخصصة للجهاز المركزي للمحاسبات، وقام المتعدون بسرقة التيار الكهربائي والمياه.