التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

صور| قادة الجيش بالمنوفية يفتتحون مدرسة الشهيد أحمد عبد السلام

افتتح قائد قوات حرس الحدود، اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم، ومساعد قائد قوات حرس الحدود، العميد رمضان محمد، والعميد سامح سماحة قائد مجموعات الأمن، ومحافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد النقيب أحمد عبد السلام بمسقط رأسة بمدينة منوف.



التقى قائد قوات حرس الحدود، اللواء أحمد إبراهيم، بأسرة النقيب، مؤكدا أنه لن يكون آخر ضابط في الجيش المصري يسقط شهيدا من أجل حماية أرضه ووطنه، ومصر تستحق أكثر وأكثر، مضيفا أن أقل تقدير للشهيد، هو إطلاق اسمة على المدرسة العسكرية بالمنوفية.


وأضاف إبراهيم لأسرة الضابط: "نتمنى أن نموت بنفس الطريقة، شهداء من أجل الوطن ومن أجل حماية المواطنين، وأشار إبراهيم إلى أن الشهيد تربى في بيت الوطنية، ولم يكن يخاف الموت قط، وكان على استعداد تام للشهادة.


فيما أكد والد النقيب: أن نجلة مات بطلا، وأنه لايريد من الدنيا سوى أن يرى مصر آمنة مطمئنة، مضيفا أنه سعيد للغاية لما قامت به القوات المسلحة، من أجل تكريم نجله، وظل يردد "تحيا مصر -  تحيا مصر".


وكان النقيب أحمد عبد السلام، قد قُتل في تفجير مدرعة تابعة للقوات المسلحة، استهدفها إرهابيون أثناء تكشفها للأوضاع الأمنية في مصر.