التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:59 ص , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ الوادي الجديد يستقبل رئيس الإذاعة

استقبل محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، صباح اليوم الأحد، رئيس الإذاعة المصرية، الإعلامية نادية مبروك، ورئيس شبكة الإذاعات الإقليمية، الإعلامي محمد زغلول، والوفد المرافق لهما، في إطار احتفالات إذاعة الوادي الجديد، باليوبيل الفضي، ومرور 25 عاما على إنشائها.


وقال عشماوي في تصريح صحفي، إن منذ تعيينه محافظا للوادي الجديد، وهو من المتابعين الجيدين للإذاعة، لما تقدمه من برامج هامة، متعلقة بمشكلات المواطنين، تبرزها امام المسؤولين لوضع حلول فورية لها، مؤكدا انه أعجب بهذه البرامج كثيرا، لما تقدمه للمواطنين وتساهم في حل الكثير من المشكلات، خاصة في القري والمناطق النائية بالمحافظة.


ومن جانبها، قالت رئيس الإذاعة المصرية، إنها المرة الأولى، التي تزور فيها الوادي الجديد، وإنها سعيدة بالمشاركة في احتفالات إذاعة الوادي الجديد، بمرور 25 عاما على إنشائها.



كما استعرض "عشماوي" مقومات التنمية بالمحافظة فى مجالات الزراعة والصناعة والتعدين، أمام رئيسة الإذاعة المصرية والوفد المرافق لها، من خلال عرض "داتا شو"، بمقر قاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.


وقال محافظ الوادي الجديد إن المحافظة تمتلك الكثير من مقومات التنمية، وإن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولى منطقة الفرافرة اهتماما كبيرا، خاصة أنها تتضمن أكثر من 50% من المساحات المخصصة لمشروع "المليون فدان".


وأكدت رئيسة الإذاعة المصرية أن تلك المقومات الكبيرة ستسهم في تحقيق تنمية اقتصادية كبيرة لمصر وللوادي الجديد، إذا تم استغلالها الاستغلال الأمثل، بخاصة أن الوادي الجديد تعد من المحافظات النظيفة الخالية من التلوث، وهو الأمر الذي سيعمل على جذب العديد من السكان الجدد، وإنشاء مناطق عمرانية جديدة.